نظرة عيونك يا قمر
 إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتديات نظرة عيونك يا قمر يشرفنا أن تقوم "بتسجيل عضوية جديدة ...

أما إذا كنت أحد أعضاءنا الكرام فتفضل بتسجيل تسجيل الدخول .

لو رغبت بقراءة المواضيع و لإطلاع فقط  فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
نظرة عيونك يا قمر
 إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتديات نظرة عيونك يا قمر يشرفنا أن تقوم "بتسجيل عضوية جديدة ...

أما إذا كنت أحد أعضاءنا الكرام فتفضل بتسجيل تسجيل الدخول .

لو رغبت بقراءة المواضيع و لإطلاع فقط  فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
المواضيع الأخيرة
» حملة هيل ورمان الرمضانية لتجهيز وتوزيع وجبات افطار الصائم
امي واخواتي ضدي .... منقول  Emptyالثلاثاء مارس 19, 2024 4:35 am من طرف جنى بودى

» تخفيضات هائلة على أثاث المنزل والمفروشات في الإمارات والكويت!
امي واخواتي ضدي .... منقول  Emptyالجمعة مارس 15, 2024 4:24 am من طرف جنى بودى

» تخفيضات هائلة على أثاث المنزل والمفروشات في الإمارات والكويت!
امي واخواتي ضدي .... منقول  Emptyالجمعة مارس 15, 2024 4:02 am من طرف جنى بودى

» اكتشف عالم الديكور بتوفيرات مذهلة: كوبونات الأثاث المنزلي الرائعة
امي واخواتي ضدي .... منقول  Emptyالأربعاء مارس 13, 2024 11:54 pm من طرف جنى بودى

» افضل شركة تنظيف اثاث بالرياض 20% خصم
امي واخواتي ضدي .... منقول  Emptyالخميس فبراير 29, 2024 4:00 pm من طرف ranamohamed

» افضل شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض لأعلى سعر
امي واخواتي ضدي .... منقول  Emptyالأربعاء فبراير 28, 2024 6:10 pm من طرف ranamohamed

» افضل موقع تصميم وتفصيل خيام
امي واخواتي ضدي .... منقول  Emptyالأربعاء فبراير 28, 2024 5:57 pm من طرف ranamohamed

» مقابر طريق العين السخنة للبيع من شركة سما الاقصى
امي واخواتي ضدي .... منقول  Emptyالثلاثاء فبراير 27, 2024 12:17 pm من طرف ranamohamed

» مقابر القاهرة الجديدة للبيع بخصم 20% من شركة سما الاقصى للمقاولات
امي واخواتي ضدي .... منقول  Emptyالثلاثاء فبراير 27, 2024 11:27 am من طرف ranamohamed

» افضل حداد مظلات وسواتر بالرياض | 0500965446
امي واخواتي ضدي .... منقول  Emptyالأحد فبراير 25, 2024 10:50 pm من طرف ranamohamed

دخول

لقد نسيت كلمة السر

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 235 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 235 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 677 بتاريخ الثلاثاء ديسمبر 05, 2023 10:38 pm
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
جنى بودى
امي واخواتي ضدي .... منقول  Love_b10امي واخواتي ضدي .... منقول  Love_b10امي واخواتي ضدي .... منقول  Love_b10 

حكمة اليوم
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit      

قم بحفض و مشاطرة الرابط نظرة عيونك يا قمر على موقع حفض الصفحات

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 1256 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو abdallahallam فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 90250 مساهمة في هذا المنتدى في 31101 موضوع
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
لا يوجد مستخدم

امي واخواتي ضدي .... منقول

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل

امي واخواتي ضدي .... منقول  Empty امي واخواتي ضدي .... منقول

مُساهمة من طرف الثلج الاسود الأحد يوليو 28, 2013 11:50 am

السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد ....

تعرفون تصير مع اي بنت خلافات بسيطه مع امها بس احس قصتي غير رح احكليكم ياها

Sad اولا : انا من يوم وانا صغيرة وامي احسها قاسية علي ومعاملتها مع اخواني الثانيين غير عن معاملتها معي

كنت كل ما اتكلم ولا اقول شيء تقول اسكتي اسكتي بس وحسيت ان امي ماخذتني من

دار ايتام استغفر الله وكبرت وكبرت سالفتي معاي واحس صارت عندي عقدة بس احس

ابوي حنون مرة علي حتى انه كل ما اتهاوشني امي اروح غرفته حتى لو ما كان موجود

بالغرفة اروح واحظن مخدته واشم ريحته احس كاني اشكي له وامي من وانا صغيره تضرب

فيني تضرب فيني مع العلم اني اعترف كنت متعبه وشقية وما اهجد بس مهما كان ما تضربني

بهالشكل هذا ونا في النهاية طفله المهم جات فترة كل ما اتضارب مع اخواني يقولون اصلا انتي مو

اختناحنا لقيناك بالشارع مع العلم ان اخواني اكبر مني الاول اكبر مني ب6 سنين يعني كبار مشاءا الله

فلما كانوا يقولون كذا انا احس بحرقه بقلبي بس ما ابين ويوم كبرت صرت ما احب ابن حزني

ابدا ولا اشكي لاحد حتى اني احس داخلي في حزن كبيييييييير وصرت لمن ازعل من اي شيء

او اتضايق من اي شيء صرت ابتسم او اضحك عشان ما ابين اني مهتمه لكلامهم وبعد اخواني

يطولون لسانهم ويضربوني ويشدون شعري

تعرفون تصير فأنا ما اتحمل واصرخ واطر اني ارد عليهم واحاول اضربهم بس دايم افشل فيقولون لي انتي حركاتك

زي الاولاد وما ادري ايش لان اختي تسكت وتخليهم يضربونها على كيفهم بس انا ما اتحمل فأخواني صار

ينادوني يالبويه يعني البنات المسترجلات اللي طالعين هالايام مع العلم اني مو زي كذا واحاول اني

ما اصير مثلهم بالعكس البس ملابس بنات ناعمة واحط ميك اب خفيف بس ما ادري ليه يقولون كذا

وحسيت الكلمه هذي بدأت تأثر فيني وفمشاعري لدرجة ان لمن يقولونها اروح ابكي وصاروا يضربونني

طول الوقت حسبي الله عليهم ورحت انا واختي اشتكينا لابوي وامي تدخلت وتقول لا فلانة اللي هي

انا تقول علي كذابه واني واني طيب انا ما اقدر اتحمل الضرب وهم بعد كبار ماشاء الله اخواني واحد

اول جامعه والثاني اول ثانوي لدرجة ان صار جسمي يبقع وصرت اددعي واقول يارب يوم يضربوني بقوة

وتجيني حالة اغماء ويودوني المستشفى عشان اقدر اشتكي لحقوق الطفل ززهقت حتى صرت اتجاهل اخواني

وما ارد عليهم وحتى لو ضربوني اتجمد بمكاني واختي صارت مثلي قبل صارت تسب وتضرب فيهم وصاروا

يحبونها ويكرهوني لدرجة انو لو كنا انا وياه زعلانين على شيء صار يجي اخوي يفتح البابا يشوف اختي يرسل

لها بوسه كذا يعني مع اي بنت خلافات بسيطه مع امها بس احس قصتي وانا يطالع فيني ويتفل بوجهي والله اني

صرت ما اقدر اتحمل وصرت ابكي لاتفهه الامور وصرت ما ابين حزني بس ابتسم واضحك وامي صارت تنقهر

مني وتقولي خلاص انتي طووووط يعني تسبني وتقول اصلا انا ما احبك ما احبك مآآآ احبك يوم قالت هذي الكلمه

حسيت سهم دخل قلبيغير رح احكليكم ياها Sad اولا : انا من يوم مع اني احبها واموت عليها واعرف ان الجنة تحت

اقدام الامهات بس هذي امي شسوي ويوم كبرت زيادة وصرت اتكلم معاها صارت تسكتني وتقول انتي غبيه وتسسب

وتدعي وكل ما صار اي شيء تحط اللوم فيني وصرت ازعل من اي كلمه تقولها امي اوي يقولونها اخواني مع اني

يعني هم ما هموني اخواني بس امي احبها يعني شلون اقول لكم صراحة ما رح تحسون بشعوري ابدا بس انا دايم اتساءل

اذا ما يبوني ليه ما يرموني بدار ايتام ولا شيء ولا هالمعامله الزفت هذي وترى اهل ابوي

واهل امي ما يدروني ان امي كذا تعاملني يحسبونها طيبه مرره بس ما اقول غير الله يهدي

امي والله يحنن قلبها علي مع العلم اني ما كتبت كذا عشان اكرهها ولا شيء بس كنت ابي اقول لاحد ابي

اخرج اللي في قلبي لاني صرت ما اقدر احس جبال فوق قلبي وانا صغير ة عل ى كل هذا الهم واتمنى انكم تدعولي وتواسوني

لاني بصرآآحة خانقتني العبره اعرف ان عندي ام بس ما اشعر فيها وتراني من يوم ما كبرت تقريبا ما قد لمتيني بحضنها ولمن اجي

اسلم عليه اسلم على راسها او يدها ما اتجرا اني احظنها اخر مرة حظنتها هذي السنه لمن كان اخوي يضربني وهي

تحاول توخره حسيت بالدفئ والحنان وقتها بس بعدين حسيت بشيء عورني براسي الا هذي امي تضربني تقولي لي قومي من عندي يلا

انقلعي على غرفتك Sad وصرت احس اني فاقده حنان كثيييير بس الله يعوضني خيير ومو مصبرني اني اقعد بالبيت الا ابوي الله يخليه لي يارب

Sad
هذا الموضوع وا تمنى انكم تتفهمون وضعي وني مو قادرة استحمل شيء والسلآم عليكم ورحمة الله وبركاته لا تنسوني من الدعاء بس حبيت انوه لشيء انا ماكذبت وقلت لكم اني خاليه من الاخطاء بس في النهاية انا بنت وعندي احساس وشعور واتمنى من اي ام بهالمنتدى ان تنتبه لمشاعر بنتها حتى لو ما كانت ظاهرة بلييييز لا تضربوهم و ولا تجرحوا مشاعرهم بالعكس حسسوهم بالحنان والدفئ اللي انا فاقدته حتى اني اشوف امهات صديقاتي طيبات مرره احسن ان ام صديقتي هي امي الاقرب لي وبس .

الثلج الاسود
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات

جنسية العضو جنسية العضو : يمني
الأوسمة الأوسمة : الوسام الذهبي
ذكر عدد المساهمات : 27056

امي واخواتي ضدي .... منقول  Empty رد: امي واخواتي ضدي .... منقول

مُساهمة من طرف روعة الكون الخميس سبتمبر 07, 2017 8:49 am

امي واخواتي ضدي .... منقول  090131093940KMzK
روعة الكون
روعة الكون
مشرفة قسم الزراعة